مرحبا بكم على الفانوس الكويتي

alfanouss maroc alfanouss algerie alfanouss tunisie alfanouss libye alfanouss egypt alfanouss liban alfanouss saudi alfanouss emirates alfanouss kuwait alfanouss syrie alfanouss jordanie alfanouss yemen alfanouss palestine alfanouss qatar alfanouss bahrain alfanouss iraq

إضغط على العلم من أجل تغيير بلد الموقع

وزير بريطاني يهاجم "ون دايركشن"

هاجم وزير قطاع الأعمال في بريطانيا فينس كيبل، فرقة الشباب الموسيقية "ون دايركشن" بسبب دخلهم السنوي الذي يراه مرتفعا، لافتا إلى أن المبالغ التي يتقاضونها تمثل "أمرا غير أخلاقي".

ولدى سؤاله عن رأيه في الدخل السنوي لأعضاء الفرقة، الذي وصل إلى 5 مليون جنيه استرليني للعضو الواحد، قال: "أعتقد أنه أمر جنوني. فهذه الأجور مرتفعة ولا تعكس أي حساسية وفي بعض الأحيان قد تكون أمرا غير أخلاقي".

يذكر أن فرقة "ون دايركشن" هي إحدى أكثر الفرق الغنائية شهرة في العالم خلال الأشهر الماضية، بعد أن نجح أعضاؤها في كسب قلوب الأطفال والمراهقين إثر مشاركتهم في برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور".

وتضم الفرقة كلا من هاري ستايلز، وزين مالك، ونيل هوران، ولوي توملينسون، وليام باين.

وأثارت تصريحات كيبل جدلا كبيرا في المملكة المتحدة، خاصة بعد أن رد محبو الفرقة الهجوم على الوزير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعه إلى تأكيد أنه لم يكن يقصد مهاجمة "ون دايركشن" بالذات.

وقال الوزير لـ"سكاي نيوز": "لا أريد مهاجمة هذه الفرقة الناجحة، أنا لا أملك أي شيء ضدها".

وأضاف: "الأجور المرتفعة للمدراء التنفيذيين قد يبررها نجاح شركاتهم، ولكن هذه قضية تود الحكومة التطرق إليها".

يذكر أن الوزير كان يتحدث في مؤتمر خاص بالمدراء التنفيذيين في لندن، وهو ما دفعه إلى التطرق لمسألة الأجور المرتفعة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
A- A A+